Loading

شروط وأحكام المشاركة بالمهرجان

  • المشاركة عامة لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • ألا يقل عمر المشارك عن 15 سنة.
  • يكون الحد الأعلى لعدد الصقور المشاركة في السباق (8 صقور) لكل مالك في مختلف الفئات والأعمار، على ألا يتجاوز عدد الصقور في الفئة الواحدة (4) صقور، ويتم تعبئة استمارة تسجيل مستقلة لكل صقر مشارك في المسابقة .
  • يؤدي المشارك القسم على أن الصقور تعود ملكيتها له دون غيره .
  • أن يكون الصقر المشارك بالسباق مسجلاً باسم المالك، بشريحة رسمية.
  • احضار أصل الوكالة الشرعية أو تفويض مصدق من إحدى الغرف التجارية أو من محامي مرخص بالمملكة، في حال إنابة المشارك للغير للحضور عنه في السباق.
  • أن يملك المشارك الصفة والأهلية القانونية الصحيحة للمشاركة بالسباق.
  • يتم تأجيل السباق بحال حدوث أمر طارئ مثل التقلبات الجوية والاضطرابات المناخية.
  • يحق للجان استبعاد الصقر أو تغيير فئته إذا تثبت الشك عليه من قبل لجنة الفرز والتشبيه.
  • يجب على المشارك أن يكون متواجد بالمهرجان بموعد وتاريخ مشاركتة وفي حال تم النداء على المشارك ولم يحضر يتم استبعاد مشاركة صقره من قبل اللجنة المنظمة.
  • لا يحق للمشارك الاعتراض على قرارات لجنة المهرجان وفقاً للأنظمة واللّوائح المتبعة لنادي الصقور السعودي، أو الإساءة للجان المنظمة للمهرجان.
  • أن يلتزم المشارك بالآداب العامة.
  • ان يلتزم المشارك بالزي الوطني السعودي.
  • ملاحظة تطبيق جميع الاشتراطات الاحترازية من ارتداء الكمام والقفازات وفقاً للأنظمة والتعليمات لدى وزارة الصحة.
  • يحق للجميع من ( ملاك / محترفين / خليجيين / مقيمين ) المشاركه بسباق شوط الرقم القياسي ( مكس خلط ) لجميع الفئات من الصقور .

أوافق على شروط و أحكام المشاركة بالمهرجان


التسجيـل

قم بتحديد الورشة التي تريد التســـجيل فيها
مقدمة في التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-03 - الوقت : 18:30
ادارة تشغيل المتاجر الالكترونية
تاريخ 2022-08-03 - الوقت : 19:30
تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة
تاريخ 2022-08-03 - الوقت : 20:30
العمل الحر والتجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-04 - الوقت : 17:00
استراتيجية التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-04 - الوقت : 18:00
مخاطرة التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-05 - الوقت : 19:00
ربط جوجل بمنصات تسويق التو اصل الاجتماعي
تاريخ 2022-08-04 - الوقت : 20:00
ربط جوجل بمنصات تسويق التو اصل الاجتماعي
تاريخ 2022-08-04 - الوقت : 20:00
مقدمه في الـ drop shoping
تاريخ 2022-08-05 - الوقت : 17:00
التصميم والتغليف
تاريخ 2022-08-05 - الوقت : 18:00
تخطيط وادارة الحملات التسويقية
تاريخ 2022-08-05 - الوقت : 19:00
تسويق التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-05 - الوقت : 20:00
قم بتحديد الجلسة التي تريد التســـجيل فيها
مستقبل التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-03 - الوقت :20:00
آليات دعم المتاجر الالكترونية
تاريخ 2022-08-04 - الوقت :17:30
فلسفة التسويق في التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-04 - الوقت :20:30
الدروب شوبينج وتوفير الخدمات اللوجستية
تاريخ 2022-08-05 - الوقت :17:30
تجارب ناجحة في عالم التجارة الالكترونية
تاريخ 2022-08-05 - الوقت :20:30